شريف مصطفى يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكيك بوكسينج

0

شريف مصطفى يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكيك بوكسينج

حصد شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي للوشو كونغ فو، نائب رئيس الاتحاد الدولي، على لقب عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكيك بوكسينج.

وأرسل الدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينج خطاب رسمي إلى شريف مصطفى رئيس الاتحاد الإفريقي للوشوو كونغ فو بنتيجة اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت في العاصمة الأردنية عمان التي عقدت يوم 5 نوفمبر 2021.

وذكر الخطاب الرسمي أنه تم انتخاب شريف مصطفى عضوا في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للكيك بوكسينج للدورة 2021 – 2024 لما له من جهود متواصلة في دعم وتطوير الرياضات العربية والأفريقية والدولية كما أنه سيكون لهذا الاختيار الأثر الإيجابي لجهوده على الاستمرار والتعاون من خلال الخبرات العربية والدولية ذات المستوى العالي والرفيع التي يمتلكها.

من جانبه قدم شريف مصطفى، نائب رئيس الاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو الشكر إلى الدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينج متمنيا له مزيد من التقدم والارتقاء باللعبة على المستوى العربي كما هو معهود على مدار السنوات الماضية من خلال توليه ذلك المنصب العربي.

كما قدم الشكر إلى الأمير طلال بن بدر بن عبد العزيز آل سعود رئيس المجلس الرياضي العربي، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية على دعمه الدائم للرياضة العربية والدولية.

وقدم شريف مصطفى الشكر إلى القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولى اهتماما غير مسبوق بالرياضة المصرية وبالكوادر التي تحصد المزيد من الألقاب سواء العربية أو القارية والدولية.

وينافس شريف مصطفى على لقب رئاسة الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو عن الدورة الانتخابية 2021 – 2024، حيث يمتلك تاريخ ممتد 30 عاما على مدار مشاركته في اللعبة سعى فيها جاهدا لتحقيق مطالبها المشروعة والارتقاء بمستوى اللعبة على الصعيدين المحلي والعالمي.

ويتواجد في قائمة شريف مصطفى للمنافسة على مجلس إدارة الاتحاد المصري للوشوو كونغ فو قائمة تضم أفضل الخبرات والكوادر في لعبة الكونغ فو التي تسعى جاهدة إلى وضع خبراتها وإمكانياتها في خدمة اللعبة والارتقاء بها.

 

شريف مصطفى يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكيك بوكسينج
شريف مصطفى يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكيك بوكسينج
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.