شيكابالا يواصل التأهيل في الجيم استعداد للمشاركة مع الزمالك

0

شيكابالا يواصل خوض برنامجه التأهيلي في “الجيم”

 
واصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن شد في عضلة السمانة.
وأدى شيكابالا تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ولم يشارك في المران الجماعي للفريق.

 

إعلان قائمة المنتخب السعودي لمواجة الصين وأستراليا

اهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الاسباني

اهداف مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 

اهداف مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي 

 

 

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

 

وغاب محمود عبدالرازق شيكابالا، عن قائمة الفريق في الجولة الماضية في مباراة الوداد المغربين في الجولة الخامسة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهير وعشاق القلعة البيضاء لمؤزرة فريقها من أجل التمسك بأمل البقاء والاستمرار في دوري ابطال افريقيا.

 

بينما تولي البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وجهازه المعاون قيادة الفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تم فسخ التعاقده معه بالتراضي بعد الهزيمة من الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وضعف موقف الزمالك في التأهل الى الادوار المقبلة في دوري ابطال افريقيا في الموسم الحالي.

 

 

الزمالك، شيكابالا، اخبار الزمالك، عقوبة شيكابالا
الزمالك، شيكابالا، اخبار الزمالك، عقوبة شيكابالا

 

10 مواجهات متبقية تقود ليفربول إلى لقب الدوري الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.