صبحي.. سعداء باستضافة تصفيات البطولة الافريقية لكرة السلة

0 0

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الإتحاد المصري لكرة السلة، بحضور ممثلي الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA، وذلك قبيل إطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل استضافة مصر لتصفيات البطولة الأفريقية لكرة السلة.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة مصر لفاعليات “تصفيات البطولة الأفريقية للأندية أبطال كرة السلة”، مؤكداً أن الدولة المصرية أصبحت قادرة على إستضافة مختلف البطولات المحلية والدولية، نظرا لما تتمتع به مصر من طفرة في البنية التحتية مثل صالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وايضا استاد القاهرة الدولة وصالة برج العرب.

موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تساند الإتحاد المصري لكرة السلة في إستضافة مختلف البطولات، حيث سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل البطولة في المؤتمر الصحفي الخاص.

ومن المقرر أن تستضيف مصر تصفيات البطولة الأفريقية للأندية أبطال كرة السلة، خلال الفترة من 4 إلي 19 إبريل 2022، على صالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر.

وتقام منافسات تصفيات البطولة بمشاركة 6 اندية من إفريقيا، من ضمنهم نادي الزمالك بطل الدوري العام الممتاز (أ) وحامل لقب البطولة النسخة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر − خمسة عشر =