صدمة تهزّ الوسط الفني.. وفاة نجل سلطان الطرب جورج وسوف!

0
 وفاة وديع جورج وسوف بعدما شغلت حالته الصحية مواقع التواصل الاجتماعي عصر الجمعة، أفادت وسائل إعلامية محلية في لبنان مساء، وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف.
 
وكانت حالة وديع  جورج وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام، قيل انها عملية “ربط معدة” أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته اليوم.
 
وقالت مصادر طبية في مستشفى لبناني شرق العاصمة بيروت لموقع سكاي نيوز عربية إن وديع وسوف دخل المستشفى وهو بحالة الخطر نتيجة تعرضه لنزيف حاد، بسبب عدم التزامه بنصائح الطبيب الذي أجرى له عملية تصغير معدة منذ حوالي 10 أيام .

 

 

 

وكان وديع قد دخل إلى إحدى مستشفيات لبنان لإجراء عمل جراحي وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى طلب وحدات دم له، وبعد أن انتشر الخبر بشكل واسع على السوشال ميديا، شارك اليوم جورج وسوف جونيور صورة لشقيقه على إنستغرام يدعو فيه له بالشفاء.
 
يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.
 
سبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستغرام، معلقا “عيد ميلاد سعيد لوالدي ، أخي ، أعز أصدقائي. أحبك”.
 

 

 

 

اقرا ايضا

قائمة بيراميدز لمباراة غزل المحلة في الدوري المصري

الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي جدة ويفوز بالمباراة

غرامة مالية على الزمالك بسبب سيف الجزيري 

 

 
جورج وسوف ونوال الزغبي في موسم الرياض
جورج وسوف ونوال الزغبي في موسم الرياض

 

باريس سان جيرمان يعبر شاتورو بنجاح 

صدمة تهزّ الوسط الفني.. وفاة نجل سلطان الطرب جورج وسوف!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.