صلاح يفود ليفربول أمام ويست هام في الدوري الانجليزي

0

يلتقي فريق ليفربول، مع ويست هام في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز من أجل تحقيق الفوز وماصلة الانتصارات وحصد النقاط للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي.

ويعد محمد صلاح، احد الأوراق الرابحة والذي يقود ليفربول اليوم امام ويست هام بحثا عن تحقيق فوز جديد للريدز في الدوري الانجليزي.

ويقود الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، امام ويست هام  والذي يعتمد على الأوراق الرابحة  من اجل الفوز بالمباراة ابرزهم محمد صلاح وساديو ماني وجوتا، وفيرمينيو.

 

 

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُقام المباراة بين فريقي ليفربول ضد وست هام في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ويأتي تشكيل الريدز الرسمي لمباراة وست هام كما يلي:-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ارنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، تشامبرلين.

الهجوم: محمد صلاح، ماني، جوتا.

 

 

ويشهد الدوري الانجليزي منافسة قوية الموسم الحالي بين كل من ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير وليستر سيتي من اجل الفوز باللقب الموسم الحالي للبريميليج.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.