صلاح يقود ليفربول للفوز على توتنهام في مباراة قوية..فيديو

0

صلاح يقود ليفربول للفوز على توتنهام

 

عاد ليفربول الى الانتصارات من جيد على حساب توتنهام هوتسبير في المباراة التى اقيمت على ملعب الاخر ووسط جماهيره ليقود محمد صلاح، هداف الفريق ليفربول نحو تحقيق الفوز مجددا بعد التعثر  في اخر ثلاثة جولات وعدم تحقيق اي فوز له في الدوري الانجليزي.

 

حيث نجح محمد صلاح، في تسجيل الهدف الاول في المباراة ليتقدم ليفربول على توتنهام اصحاب الارض في الدقيقة 10 من زمن وعمر المباراة من مراوغة جيدة لمدافع توتنهام والتسديد ببراعة لتسكن شباك توتنهام.

 

وسطيرة واستحواذ كبير وتفوق للاعبي ليفربول على مجريات المباراة ينجح محمد صلاح، في مواصلة التهديف من تمريرة خاطئة من مدافع توتنهام هوتسبير، يقتنصها صلاح، ويسجل الهدف الثاني له ويعزز به تقدم ليفربول على توتنهام هوتسبير.

 

 

ومع الشوط الثاني تتحول الدفة وينشط لاعبي توتنهام وسط تراجع كبير للاعبي ليفربول، ليتحول الى الدفاع فقط من اجل الحفاظ على التقدم والخروج بفوز معنوي من المباراة.

 

وعند الدقيقة 70 يتمكن هاري كين، هداف الفريق في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الاول في شباك ليفربول، وسط هوجم كاسح من لاعبي توتنهام بحثا عن تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل لكن دون جدوي.

 

ليحقق ليفربول، فوزا صعبا في مباراة شهدة قوة ومنافسة كبيرة بين لاعبي الفريقين ليعود ليفربول للفوز مجددا في الدوري الانجليزي.

 

 

لهذا السبب.. سيلينا غوميز لا تستطيع الحمل والإنجاب

 

 

 

 

صلاح، ليفربول وتوتنهام
صلاح، ليفربول وتوتنهام

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

ردود فعل متباينة وقلق بسبب إصابة سلمان الفرج بعد فوز السعودية على آيسلندا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.