صلاح يقود ليفربول للفوز على هالاند ومانشستر سيتي..فيديو

0

ليفربول يعود للانتصارات على مانشستر سيتي

 

استعاد فريق ليفربول نغمة الانتصارات من جديد بعد سلسلة من التعثر والنتائج المخيبة للامال لفريق الريدز وجماهيره مع انطلاقة الموسم الحالي للدوري الانجليزي ليحقق فوز غالي وثمين على حساب الغريم التقليدي وحامل اللقب مانشستر سيتي بهدف دون رد.

 

 

الزمالك يعلن تجديد عقد لاعب الفريق

ثنائي الزمالك يواصلا التأهيل في الجيم

سر اجتماع فيريرا مع زيزو قبل تدريبات الزمالك

 

حيث نجح الدولي محمد صلاح، مهاجم وهداف فريق ليفربول والدوري الانجليزي في الموسم الماضي من تسجيل هدف الفوز لفريقه في شباك مانشستر سيتي ليوقف انتصارات السيتي هذا الموسم بجانب التفوق على ارلينج هالاند، القاطرة البشرية واة الأهداف في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

واستطاع محمد صلاح، من خطف هدف الفوز وهدف المباراة الوحيد في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 76 من زمن وعمر المباراة ليحصد ليفربول ثلاثة نقاط مهمة ترفع معنويات لاعبيه وتعيد الثقة للجماهير في واحدة من اقوي مباريات الدوري الانجليزي الموسم الحالي.

 

صلاح يدخل التاريخ بالاكثر تسجيلا في شباك مانشستر سيتي

 

دخل محمد صلاح، التاريخ بعد ان نجح في تسجيل الهدف التاسع له في شباك مانشستر سيتي في تاريخ مواجهات الفريقين .

 

بينما رفع محمد صلاح،رصيده من الاهداف مع ليفربول الى 121 هدفا متخطيا اسطورة الفريق الان جيرارد، الذي سجل 120 هدفا في مشواره مع ليفربول.

 

 

هجوم جوارديولا على التحكيم

 

من ناحية اخري شن بيب جوارديولا المدير الفني الاسباني لفريق مانشستر سيتي هجوما حادا على حكم المباراة متعجبا من اجتساب خطأ على فريقه والغاب هدف بسبب ارتكاب الخطأ مشددا على ان هناك مليون خطأ يرتكب بنفس الطريقة ولكنه لا يحتسب اذا لماذا تم الغاء هدف فريقه في مرمي ليفربول؟

 

اهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

باريس سان جيرمان يواجه مارسيليا في قمة مباريات الدوري الفرنسي

تونالي يهدي ميلان فوز متأخراً في فيرونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.