طارق حامد يحصل على راحة إضافية من تدريب الزمالك.. ومران خاص لخماسى حراسة المرمى

0

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ طارق حامد لاعب الوسط راحة إضافية من التدريبات الجماعية التي اقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، حيث حصل اللاعب على راحة من مران أمس الثلاثاء، وأدى حامد تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

 

وخاض محمد عواد ومحمد أبوجبل والسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء حراس مرمى الزمالك تدريبات قوية تحت قيادة البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس الفريق، وخصص مدرب حراس الزمالك فقرة لتدريب خماسي الحراس على التصدي للتسديدات من داخل منطقة الجزاء والتعامل مع العرضيات.

اهداف مباراة الجزائر وقطر في نصف نهائي كاس العرب

 

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الفريق قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضيةأمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

 

وبدأ مدحت عبد الهادي المدرب العام الجديد لفريق الزمالك وأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد مهام عملهما في الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، وتواجد الثنائي في تدريب اليوم الأربعاء لمعاونة كارتيرون في قيادة المران استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
وكان مجلس إدارة الزمالك قد  أعلن أمس تعيين مدحت عبد الهادي مدربا عاما وأمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا بالجهاز الفني.

 

 

المصدر..اليوم لسابع 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.