طلائع الجيش بطلا لكأس السوبر على حساب الاهلي..فيديو

0

ملخص واهداف  مباراه الاهلي وطلائع الجيش في نهائي كاس السوبر.

 

توج فريق طلائع الجيش، بطلا لكاس السوبر المصري، عقب تحقيق فوز مستحق وثمين علي حساب الاهلي، بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراه التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالاسكندريه في نهائي كاس السوبر المصري لكره القدم.

اقرا ايضا

ملخص واهداف ليفربول ونوريتش سيتي في كاس رابطة الاتحاد الانجليزي

 

دخل الاهلي، مباراة طلائع الجيش بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني برغبة تحقيق الفوز والحصول علي لقب السوبر .

 

لكن رغبة طلائع الجيش واصرار وعزيمة لاعبيه بقيادة المدير الفني عبدالحميد بسيوني، كانت صخرة تحطم عليها امل لاعبي الفريق الاحمر علي ارضية الملعب طوال الـ90 دقيقة.

 

ومع اجراء موسيماني، عدد من التغيرات الهجومية لزيادة الخطورة علي مرمي المـالق محمد بسام، حارس طلائع الجيشن املا في ادارك هدف الفوز وهدف البطولة .

 

الا ان التنظيم الدفاعي والتمركز الجيد والضغط من قبل لاعبي طلائع الجيش، علي لاعبي الاهلي، افسد كافة الحلول الهجومية وبات موسيماني، ومعه حسام حسن، الغائب الحاضر ومحمد شريف، بلا ار فاعلية عجومية وبدون اى خطورة علي مرمي طلائع الجيش.

 

قبل ان يحتكم الفريقين لضربات جالزاء الترجيحية وينجح محمد بسام، حارس طلائع الجيش من قيادة فريقه للفوز بأول بطولة.

 

في تاريخه علي حساب الاهلي، بالتصدي لثلاث ضربات جزاء لكل من محمد مجدي قفشة ومحمد شريف ،وبدر بانون،  ليفوز الطلائع ببطولة كاس السوبر المصري.عن جدارة واستحقاق.

 

 

واعتمد موسيماني في تشكيل الاهلي ، لمواجهة الطلائع،  على الاوراق الربح في النادي الاهلي في مباراه اليوم ابرزهم محمد الشناوي حارس المرمى و بدر بانون المدافع الدولي المغربي، الذي حل بديلا ليهدر ركلة جزاء .

 

وياسر ابراهيم وعمرو السوليه ومحمد مجدي قفشه واحمد فتحي بجانب حمدي فتحي، فى خط الوسط.

 

بينمام على المستوى الهجومي يعتمد النادي الاهلي في مباراه طلائع الجيش على محمد مجدي افشه ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وعلي معلول.

 

بينما دخل فريق طلائع الجيش المباراه اليوم  عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع متسلحا بالاصرار والعزيمه من اجل تحقيق اول بطوله مع الفريق وهو ما نجح فيه بالفعل.

 

و تشهدة  مباراه الاهلي وطلائع الجيش،  في نهائي كاس السوبر المصري منافسه شرسه وقويه بسبب رغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه والتتويج بلقب كاس السوبر المصري قبل ان يحسمها طلائع الجيش.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.