عبدالظاهر السقا: على ماهر مدرب مجتهد وحققنا نتيجة ايجابية امام الاهلي

0

أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر إف سي، على أهمية التعادل أمام النادي الأهلي قبل انطلاق فترة التوقف الدولي، والتي سيخوض خلالها منتخبنا الوطني منافسات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021″.

وفرض فيوتشر إف سي التعادل أمام ضيفه الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السابعة.

وفي حوار خاص للحساب الرسمي لنادي فيوتشر إف سي، قال السقا:”الحمدلله على النتيجة التي حققناها أمام النادي الأهلي، مباراة مهمة جدًا في مشوار الفريق، التعادل كان بطعم الفوز بعد تقديم مباراة جيدة للغاية”.

وأضاف:”الكابتن علي ماهر بيحفظ اللاعبين طرق اللعب التي يريد اللاعبين تنفيذها، التعادل أمام الأهلي قبل فترة التوقف رفع من معنويات اللاعبين”.

وأكمل:”كأس الرابطة فكرة مميزة، وخطوة تأخرت كثيرًا، لك أن تتخيل أن الإمارات سبقتنا في هذه الخطوة من 15 سنة، والبطولة سوف تحافظ على مستوى اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي”.
وأردف:”أحمد عاطف قدم مباراة مميزة أمام الأهلي، رغم عودته من الإصابة بعد شهر من العلاج، وأيضًا محمود جنش كان قريب من المشاركة أمام الأهلي لكن فضلنا إعطاءه مزيد من الراحة”
وبسؤاله عن نجاح صفقات الفريق، قال السقا:”نجحنا في ضم عناصر مميزة قبل انطلاق الموسم، وركزنا مع الجهاز الفني على نوعية لاعبين معينة، والدليل كريم نيدفيد الذي عاد مرة أخرى للمشاركة في المباريات والتألق بعد غياب أكثر من عامين عن المباريات الرسمية، وهناك تعامل خاص معه لمساعدته على استعادة مستواه مرة أخرى”.
وأضاف:”محمد عبد المنعم مستمر مع الفريق ولا نية لإنهاء إعارته خلال الميركاتو الشتوي، كذلك الأمر عمر كمال عبد الواحد مستمر معنا حتى نهاية الموسم، ومن بعدها سوف يقرر اللاعب الاستمرار معنا أو العودة للزمالك”.
وأتم:”تعاقدنا مع لاعبين من 13 نادي، وما وصل له الفريق خلال الأربع شهور الماضية، يعد إنجازًا كبيرًا، وسوف نحسم صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي خلال الأيام القليلة القادمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.