علي جبر ينضم لمنتخب مصر لتعويض غياب الونش وعبد المنعم

0

المنتخب يستدعي علي جبر

تلقى نادي بيراميدز طلبا من المنتخب الوطني الأول، لضم نجمه ومدافعه علي جبر للانضمام لصفوف الفراعنة خلال المعسكر الحالي واستعدادا لمباراة السنغال في جولة الإياب من تصفيات كأس العالم.

 

 

ويستعد المنتخب للسفر إلى داكار لخوض مباراة إياب التصفيات المؤهلة لمونديال قطر يوم الثلاثاء الجاري في العاصمة السنغالية، بعد الفوز على أسود التيرانجا بهدف دون مقابل سجله محمد صلاح بلقاء الذهاب على استاد القاهرة الدولي.

 

وجاء استدعاء علي جبر لدعم دفاع المنتخب قبل موقعة الإياب بعدما أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني إصابة محمد عبد المنعم في الأنف وحاجته لجراحة بجانب غياب محمود الونش عن لقاء الإياب للإيقاف.

 

وانا اجيبها منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب السنغال بهدف دون رد في المباراه التي جمعت بينهما على استاد القاهره في المباراه الاولى في التصفيات النهائيه المؤهله الى نهائيات كاس العالم في مونديال قطر 2022 لقاره افريقيا.

 

 

ويستعد منتخب مصر بقياده الاسكواش الى السفر الى السنغال من اجل ملقات المنتخب السنغالي في الجوله الاخيره من التصفيات النهائيه من اجل حسني بطاقه التاخر والعبور الى مونديال قطر 2022 ويحتاج منتخب مصر الى تحقيق الفوز باي نتيجه او التعادل من تاهل الى كاس العالم رسميا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.