علي عبدالصادق رئيسا للجهاز التنفيذي لسوق الجملة

0

أصدر السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرار بتولي السيد الأستاذ،علي عبدالصادق السيد، رئاسة الجهاز التنفيذي لسوق جملة 6 اكتوبر.

 

وجاء قرار السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإسناد المهمة الى السيد الاستاذ على عبدالصادق، برئاسة الجهاز التنفيذي  نظرا لخبراته الكبيرة في العمل القيادي وقدرتة على التطوير الدائم والعمل الدئوب على حل وتذليل أي عقبة تعوق العمل بشكل منتظم داخل الجهاز التنفيذي للسوق.

الاستاذ علي عبدالصادق رئيس الجهاز التنفيذي
على عبدالصادق، الجهاز التنفيذي

 

بجانب تعاونه المثمر بشكل دائم ومستمر مع التجار وملاك الوحدات واصحاب المحلات من أجل توفير لهم سبل الراحة والأمان لإزدهارن أجل توفير بيئة صحية ومناسبة للعمل وتنشيط العمل مما يعود بالنفع على الجميع ومتابعة عملية اضبط الأسعار للخضار والفاكهة بشكل يومي .

 

من ناحية أخري تلقي تجار ورواد سوق جملة 6اكتوبر نبأ تولي على عبدالصادق، لرئاسة الجهاز التنفيذي بصدر رحب وكل ترحاب وسعادة نظرا للمجهودات الكبيرة التى يبذلها في خدمة الجميع في أي الوقت والعمل على إزالة أي معوقات تضر العمل داخل السوق أو من شأنها الإخلال به.

 

ويعد على عبدالصادق، أحمد الكوادر والنماذج المشرفة التى حظيت بإشادة الجميع بعد أن تدرج في عدة مناصب والعمل نائبا لرئيس الجهاز التنفيذي ليؤكد قدرته على تولي المسؤولية وتنفيذ العمل بكل حزم ودقة والتطوير المستمر وتوفير بيئة ملائمة للجميع من اجل النجاح وتنمية موارد السوق في الفترة المقبلة.

 

الاستاذ علي عبدالصادق ررئيس الجهاز التنفيذي
محافظ الجيزة، اللوء أحمد راشد،على عبدالصادق، الجهاز التنفيذي

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.