علي ماهر يعلن تشكيل فيوتشر لمباراه الاهلي

0

عمر كمال يقول فيوتشر امام الاهلي

اعلن علي ماهر المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي فيوتشر اف سي عن تشكيله الفريق المقر الله خوض مباراه الاهلي في المباراه المنتخب التي ستجمع الفريقين في السمينه من مساء اليوم في منافسات الجوله السابعه من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

ويعتمد علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر علي عمر كمال عبد الواحد في قياده هجوم الفريق بجانب صانع العاب الفريق احمد رفعت و ناصر ماهر ومحمد فاروق.

وجاءت تشكيل فيوتشر لمباراه الاهلي التالي.

حراسه المرمى. محمود حمدي

محمود مرعي محمد عبد المنعم محمد فاروق ناصر ماهر

خط الوسط. جوزيف جوناثان و احمد رفعت وكريم ووليد وغنام محمد واحمد عاطف

و في الهجوم عمر كمال عبد الواحد.

 

ويبحث فيوتشر بقياده علي ماهر المدير الفني للفريق الى تحقيق نتيجه ايجابيه في مباراه اليوم من اجل الحصول على نقط امام النادي الاهلي او الخروج بنقاط المباراه الثلاثه في ظل خوض الفريق لا عدد من المباريات الوديه خلال فتره التوقف الدولي في الفتره الماضيه بسبب مشاركته منتخب مصر في بطوله كاس العرب قطر 20 21.

ويملك فريق فيوتشر مجموعه من هذا اللاعبين اصحاب المعارض الفنيه الكبير على راسهم احمد رفعت الذي شارك مع منتخب مصر في كاس العرب وطلق وزهره بمستوى مميز بجانب عمر كمال عبد الواحد وهاجيب الفريق محمد عبد المنعم مدافع النادي الاهلي المعار لفريق فيوتشر.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الاهلي و فيوتشر منافسه كبيره وقويه على ارضيه الملعب من اجل تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على النقاط الثلاثه.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.