عمرو السولية مهدد بالغياب عن أمم إفريقيا..والاصابة تبعد عن الأهلي 3 أسابيع

0
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي مدة غياب عمرو السولية ،لاعب وسط الفريق عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي مساء أمس الأربعاء.
 
 
ولم يتمكن السولية من خوض مواجهة فريقه أمام الرجاء التي أقيمت في قطر أمس الأربعاء، بعد تعرضه للإصابة قبل انطلاق اللقاء ليحل ياسر إبراهيم بديلًا له.
 
 
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي مدة غياب عمرو السولية ،لاعب وسط الفريق عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي مساء أمس الأربعاء.
 
 
ولم يتمكن  عمرو السولية، من خوض مواجهة فريقه أمام الرجاء التي أقيمت في قطر أمس الأربعاء، بعد تعرضه للإصابة قبل انطلاق اللقاء ليحل ياسر إبراهيم بديلًا له.
 
 
 
وأوضحت المصادر أن عمرو السولية، يعاني من إصابة في عضلة السمانة تستلزم حصوله على فترة راحة، وبرنامج تأهيلي لمدة تتراوح ما بين 3 أسابيع إلى شهر. 
 
وباتت مشاركة عمرو السولية، في كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق مطلع العام المقبل في الكاميرون، محل شكوك في ظل الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي.
 
وفي وقت سابق كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كواليس إصابة عمرو السولية، حيث أوضح أن الأخير شعر بشد فى السمانة قبل مواجهة الرجاء المغربي في لقاء كأس السوبر.
عمرو السولية
 
وتحدث عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية قائلًا: توقعنا إصابة عمرو السولية بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين خلال الفترة الماضية بعد المشاركة مع المنتخب.
 
وتمكن فريق الأهلي من رفع رصيده ببطولة السوبر الإفريقي إلى 8 ألقاب، عزز بهم تصدره لائحة الأبطال التاريخيين للبطولة، وتعد المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها الأهلي بطلًا للسوبر الإفريقي في العاصمة القطرية الدوحة، بعد فوزه بلقب البطولة ذاتها العام الماضي على حساب فريق مغربي آخر هو نهضة بركان.
وكان عمرو السولية، تعرض لإصابة مع بداية مباراة نهائي كأس السوبر الافريقي امام الرجاء المغربي ليخرج مصابا بعد أن اشتكي من الأام .

 

عمرو السولية، الاهلي، السوبر الافريقي، الرجاء المغربي،اصابة عمرو السولية
 
المصدر..القاهرة 24
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.