عمرو قاسم يمنح مصر برونزية الكونغ فو في دورة الألعاب العالمية

0

عمرو قاسم يمنح مصر برونزية الكونغ فو في دورة الألعاب العالمية

نجح عمرو قاسم لاعب منتخب مصر للووشو كونغ فو للأساليب في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال منافسات دورة الألعاب العالمية المقامة في مدينة برمنجهام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة ما بين 7 إلى 17 يوليو الجاري.

 

 

وفاز عمرو قاسم لاعب المنتخب الوطني للكونغ فو بالميدالية البرنزية في أسلوب «العصا الشمالي» في دوره الالعاب العالميه المقامه فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضم البعثة كل من البطل عمرو قاسم لاعب منتخب مصر للأساليب والدكتور محمد توفيق مدير فني منتخب مصر للأساليب وشريف مصطفى رئيس الإتحاد المصري والإفريقي والعربي ونائب رئيس الإتحاد الدولي للووشو كونغ فو.

 

 

وجاءت مشاركة مصر في دورة الألعاب العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية بدعوة من الإتحاد الدولي للووشو كونغ فو بصفة شريف مصطفى نائب رئيس الإتحاد الدولي للووشو كونغ فو.

 

 

ويشارك البطل عمرو قاسم في دورة الألعاب العالمية بعد المحاولات التي قام بها شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري للحصول على كارت ترضيه من الاتحاد الدولي، من أصل 4 كروت يحق للاتحاد الدولي للعبة الحصول عليها لتضمن بذلك مصر المشاركة في هذه الدورة الرياضية العالمية في رياضة الووشو كونغ فو.

 

 

وتعد مشاركة مصر في دورة الألعاب الدولية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية الثانية في رياضة الووشو كونغ فو حيث كانت المشاركة الأولى في عام 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.