رياضة

عملاقة بودابست تتخطى حاجز منتخب السامبا 

 

كتب : هاني خطاب

 

فى مباراة من المباريات القوية تمكن منتخب المجر من الفوز على منتخب البرازيل بنتيجة 29/ 23 ليحصد نقطتي المباراة.

 

فى إطار الدور الدور الرئيسي والتى أقيمت بينهما على صالة العاصمة الإدارية بالمجموعة التى تضم المجر واسبانيا بولندا وألمانيا والبرازيل واورجواي.

 

تألق لافت ورائع وتصديات تخطت العشرين تصدي من جانب الحارس المجري رولاند ميكلير بدأت المباراة بالتسجيل من جانب بونسيه بن هيدي وتعادل من جانب لاعبي السامبا وانتظار مباراة من العيار الثقيل.

 

حتى جاءت لحظة سقوط نجم منتخب البرازيل وصانع الألعاب الرائع خوسية تولييدو على أرضية الملعب وعلى إثرها دخل رجال الإسعاف وخروجه من الملعب لإصابة قوية ألمت به فى أولى عشر دقائق من بداية اللقاء ومنذ هذه اللحظه تبدل الحال بعد أن كان السامبا ند قوي للعملاق المجري.

 

ولكن خبرة صانع ألعاب المنتخب المجري ماتيا إيلي كاي رجحت كفة المنتخب مع لاعب الدائرة العملاق صاحب 2 متر طول بونسيه بين هيدي والباك الأيمن جابو إنسيسن والباك الشمال بيتر هورنياك ولاعب المركز 3 ادريانو تسيبوس وميجلوس بوست وبراعة حارس المرمى الرائع.

 

والخبرة الكبيرة رولاند ميكلير وتصدياته الرائعه التى تجاوزت العشرين تصدي من تصويبات قوية من جانب لاعبي المنتخب البرازيلي وتفوق اللاعب أنييا لانجارو الباك الشمال المحترف بصفوف برشلونه واحد افضل هدافي السامبا فى البطولة.

 

وتصديات حارس البرازيل دي روسا لخرج المنتخب المجري بفارق كبير من الأهداف ويتصارع الرباعي المجر اسبانيا والمانيا بولندا على بطاقة الصعود لدوري الثمانية وننتظر مقابلة قمة أخرى الماتادور الإسباني مع المانشافت الألماني.

Related posts

تشكيل مانشستر سيتى وتوتنهام المتوقع فى قمة الليله

10 نيوز

المقاصة يعلن قائمة الفريق لمباراة الجونة في الدوري

10 نيوز

فيديو.فاروق جعفر يثير الجدل شوبير يرد

admin10

اترك تعليق