عودة الدوري المصري.البنك الاهلي في مواجهة فاركو

0

تنطلق اليوم الثلاثاء الجوله الاولى من مباريات الدوري المصري الممتاز لكره القدم لموسم 20 22 موسم 20 23 حيث يستهل فريق البنك الاهلي مبارياته بمواجهه فريق فاركو في مستهل مشوارهم في الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

يرغب خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الاهلي مباريات اليوم من اجل تحقيق الفوز بالمباراه والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

 

على صعيد اخر يسعى فريق فاركو ل تحقيق الفوز على فريق البنك الاهلي في مباراه الليله والحصول على نقاط مباراه الثلاثه من اجل دفعه معنويه كبيره للعب الفريق في بدايه المشوار في الدوري المصري الممتاز لكره القدم في الموسم الجديد.

 

. موعد مباراه البنك الاهلي وفاركو تنطلق مباراه البنك الاهلي وفاركو في تمام الساعه 5:00 مساءا بتوقيت القاهره السادسه مساء بتوقيت مكه المكرمه في الجوله الاولى من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

القنوات الناقله لمباراه البنك الاهلي وفاركو في الدوري المصري

 

تذاع مباراه البنك الاهلي وفاركو في الجوله الاولى من منافسات الدوري المصري الممتاز لكره القدم لموسم 20 22 23 عبر قناه اون تايم سبورت الناقله الحصري لمباريات الدوري المصري.

 

 

ويسقط مباراه البنك الاهلي فارك واستوديو تحليل يضم النخبه من نجوم كره القدم القدامى للحديث عن الفنيات ونقاط القوه والضعف وحزوهوز كلا من فرق والبنك الاهلي في تحقيق الفوز بالمباراه والاوراق الرابحه لكل فريق.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه البنك الاهلي ووفر كوالي يوم منافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين نظرا لرغبت كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.