غزل المحلة يحقق فوز صعب على ايسترن كومباني

0
واصل فريق إيسترن كومباني، نزيف النقاط الموسم الحالي في الدوري الممتاز بعد أن تلقي الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز الهزيمة الثانية له على التوالي بثلاثة أهداف مقابل هدفان أمام غزل المحلة في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
 
تقدم فريق غزل المحلة في الدقيقة 17 من زمن وعمر المباراة عن طريق قائد الفريق عبده يحيي، ليتراجع الاداء الهجومي للاعبي غزل المحلة واستفاقة لفريق إيسترن كومبانين من اجل العودة للمباراة وتسجيل التعادل قبل أن ينجح غزل المحلة، من تعزيز تفوقه ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 32 من زمن المباراة عن طريق اللاعب أحمد غنيم وقبل نهاية الشوط الأول يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح غزل المحلة، ليسجل الهدف الثالث ويصعب من مهام علاء نوح، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني ولاعبيه في شوط المباراة الثاني.
 
 
ونجح إيسترن كومباني، في تسجيل هدف أول من خطأ لمدافع غزل المحلة محمد فتح الله، ، ليتدخل المدير الفني لفريق غيسترن كومباني ويدفع بالأوراق الهجومية من أجل إدارك التعادل وبالفعل ينجح في تسجيل هدف ثاني في شباك غزل المحلة.
 
لتشتعل المباراة وسط حماس كبير ورغبة من لاعبي إيسترن كومباني، للتعادل والحصول على نقطة وحيدة من المباراة لكن صلابة دفاعات غزل المحلة نجحت في إفساد هجمات المنافس.
 
لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويحصد ثلاث نقاط ثمينة على حساب إيسترن كومباني، الذي يبقي بدون أي نقاط بعد خسارة الجولة الأولي أمام المقاولون العرب بهدف دون رد .
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.