غضب في الإسماعيلية ضد يحيى الكومي ودعوات بسحب الثقة

0

غضب في الإسماعيلية ضد يحيى الكومي ودعوات بسحب الثقة

سادت حالة من الاستياء بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي، بعد قرار يحيى الكومي، رئيس الدارويش بالانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على القرعة، لتنادي بعض أصوات عمومية النادي، لسحب الثقة من الكومي بسبب أخطاءه في إدارة النادي وعدم قدرته على تسيير الأمور في ملف الكرة بالإضافة إلى تصريحاته الغريبة في وسائل الإعلام.

وجاءت مطالب أعضاء الجمعية العمومية للدارويش بسحب الثقة من رئيس ناديها حيث يرى الأعضاء أن الإسماعيلي نادي كبير ولا يجوز أن يدار بهذا الشكل.

ورفض علي أبو جريشة، أسطورة الكرة المصرية ونادي الإسماعيلي المعتزل، قرار الكومي ومجلسه بالانسحاب من بطولة الكأس، وطالب بضرورة التراجع عن تلك الفكرة نهائيًا.

وقال أبو جريشة: ” الإسماعيلي أكبر من الانسحاب من بطولة الكأس، ومشاركة اللاعبين في البطولة مهم للغاية بغض النظر عن أي نتائج أخرى، خاصة أن المشاركة ستجعل من اللاعبين أكثر حماسة وقوة أمام منافس بحجم نادي الزمالك”.

كما انتاب أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، حالة من الغضب تجاه الكومي بسبب اتخاذه قرار الانسحاب من بطولة كأس مصر منفردًا دون الرجوع لهم، واعترض الكثير من الأعضاء على الكومي بسبب إصراره على تهميش المجلس بشكل كبير وانفراده باتخاذ القرار دون الرجوع لهم في الكثير من الأوقات.

وأعلن الإسماعيلي منذ انسحابه رسميًا من بطولة كأس مصر بسبب توجيه القرعة، ووقع النادي في طريق صعب للغاية بالمسابقة الأعرق في الكرة المصرية.

وأسفرت قرعة ثمن نهائي كأس عن مواجهة الإسماعيلي لنظيره الزمالك، بينما يلاقي الأهلي نظيره المقاصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.