رياضة

غياب ثلاثي الزمالك يربك حسابات باتشيكو

تفاصيل تعاقد الزمالك مع باتشيكو

فريد السنباطي

جاء علينا النتيجه المسحه الطبيه التي اجراها لاعبو الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك صبح لي وما قبل مواجهه الاهلي في دير بالعاصمه في نهائي القرن الافريقي بمثابه الصدمه على المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو.

 

حاسس جاءت نتيجه المسح الطبي للاعبي الزمالك اللي تعلم عن اصابات محمود حمدي الونش مدافع الفريق ويوسف اوباما و عبد الله جمعه مما يؤكد غياب الثلاثي عن مواجهه الاهلي الغريم التقليدي في نهائي دوري ابطال افريقيا لرضاع المدير الفني البرتغالي باتشيكو في حيره كبيره قبل المباراه ب 48 ساعه.

 

حشو يدرس البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك ادفع بي اشرف بن شرقي و محمد و نجم في مركز يوسف اوباما على ان يستعين بخدمات كابونجو كاسونجو في حال حاجه المباراه له بينما يقود حازم امام الجبهه اليمني لنادي الزمالك بعد غياب عبد الله جمعه.

 

ويستعد الاهلي والزمالك المباراه النهائيه في نهائي دوري ابطال افريقيا مساء الجمعه السابع والعشرين من الشهر الجاري على استاد القاهره الدولي.

 

و تقام مباراه الزمالك والاهلي في نهائى دورى ابطال افريقيا بحضور 2000 من الجماهير على ان تقوم وزاره الشباب والرياضه بتنظيم حضور الجماهير لاستاد القاهره ونقلهم ب حفلات خاصه على انت راجل تبعد الاجتماعي نظره لفيروس كورونا.

 

هذا ما يهم قوات الامن المسؤوله عن تامين المباراه محيط استاد القاهره بدايه من اليوم حتى قامت المباراه.

 

ولا اول مره في التاريخ يقام نهائي دوري ابطال افريقيا بين فريقين من بلد واحد الزمالك والاهلي في القاهره.

Related posts

فيديو..الاتحاد يتقدم بهدف اول علي الهلال

10 نيوز

تقارير اوروبيه: مباراة برشلونة ونابولي مهددة باللعب خارج كامب نو بسبب تفشي فيروس كورونا في كتالونيا

10 نيوز

لامبارد يواجه شبه الإقالة بعد الهزيمة من السيتي بثلاثية

10 نيوز

اترك تعليق