رياضة

ليستر يجبر مانشيستر على التعادل بالوقت القاتل

 

كتب : هاني خطاب

 

إستطاع الثعلب الإنجليزي جيمي فاردي خطف هدف إثر تسديدة إرتطمت بأحد مدافعي مانشستر لتسكن الشباك في الوقت القاتل من عمر المباراة.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما وذلك فى إطار الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021.

 

بدأ اللقاء بين الفريقين بسيطرة من جانب اليونايتد تقدم على إثرها ماركوس راشفورد بالدقيقة23. من عمر الشوط الأول ثم عاد ليستر وكثف الضغط على مرمى مانشستر وأدرك التعادل عن طريق هارافي بارانيس وذلك بالدقيقة31 ليتنهى احداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

ليدخل الفريقان فى الشوط ويتقدم فى بداياته مارسيال لليونايتد ولكن يتم إلغاؤه من جانب حكم اللقاء بداعي التسلل.

 

ثم يأتي التقدم للشياطين الحمر وذلك عن طريق البحارة البرتغالي برونو فرنانديز إثر تمريرة سحرية من إدينسون كافاني ليسكنها شباك ليستر ليعلن عن تقدم ثاني بالدقيقة 79.

 

وكاد أبناء سولشاير حصد الثلاث نقاط فى دقائقة القليلة المتبقيه من عمر المباراة لمطاردة ليفربول وتقليص الفارق والصعود للمركز الثاني ولكن الثعلب فاردي قتل اللقاء حيث قام بتسديد كرة قوية ارتطمت بأحد مدافعي اليونايتد ليدرك من خلالها التعادل حينما تلقى تمريرة رائعة من اللاعب بيريز فى دق 85.

 

ليظل ليستر فى ترتيب الجدول بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة و يحصد نقطة تضاف إلى رصيد اليونايتد ليأتي بالمركز الثالث برصيد 27 نقطة علما بأن باقي مباريات الجولة تستكمل اليوم وغدا الأحد .

Related posts

اهداف الحزم والفتح4-3في الدوري السعودي

10 نيوز

بث مباشر مباراة الاتفاق والفتح في دوري الامير محمد بن سلمان

10 نيوز

بث مباشر مباراة الاردن وسوريا

10 نيوز

اترك تعليق