رياضة

فرجاني ساسي يودع جماهير الزمالك برسالة غرام

فريد السنباطي

حرص النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك على توديع جماهير ومحبي اللاعب من عشاق القلعه البيضاء جماهير نادي الزمالك ضد الاهرام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وكتب فرجاني ساسي عبد الرحيم حسابه الشخصي رساله مؤثره لجماهير نادي الزمالك وجاءت كالتالى.

 

بكل فخر اعتزلوا الفتره تطول اهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله انا خلصت بذمه وامان لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبخ جمهور الزمالك العظيم ادي اعمل حقيقي في كل المحطات واختتم رسالته و الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف اوضح الحقائق.

 

ليه يتفاعل العديد والالاف من جماهير نادي الزمالك على رساله فرجاني ساسي؛ وحمل المسؤولين عن أدار ة  النادي متهمين اياهم بالتخاذل بسبب عدم التجديد للاعب والبعض يطالب بعوده مرتضى منصور ومجلس والمنتخب والبعض يحمل وزير الشباب والرياضه المسؤوليه عن رحيل واحد من اهم لاعب الكره المصريه ولا الدوري المصري و لاعب نادي الزمالك.

 

هذا وينتهي عطل فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بين نهايه الموسم الحالي و نهايه الشهر الجاري بالتحديد ويحق له التوقيع على اي نادي اخر دون اي مسئوليه.

 

واخد طلقه فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عرضا من الدوري القطري وعرفت من الدوري السعودي ولكنه لم يعلن عن وجهه المقبل حتى الان.

فرجاني ساسي يودع جماهير الزمالك
فرجاني ساسي يودع جماهير الزمالك

 

Related posts

فيديو.ساديوماني يسجل الهدف الثاني لليفربول في تشيلسي

10 نيوز

فيديو..ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي

10 نيوز

بالفيديو.الزمالك يحقق اول فوز له في 2020

10 نيوز

اترك تعليق