فريق الامل بالزمالك يخوض تدرياته الجماعية

0

خاض فريق “الأمل” بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وعمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وقام أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول، بعقد جلسة مطولة مع لاعبي فريق “الأمل”، في حضور أحمد عبد المقصود وأيمن طاهر، حيث وجه لهم العديد من الرسائل التحفيزية استعدادا للفترة المقبلة.

وأكد نبيه للاعبين أن الفرصة قادمة والباب مفتوح لكل اللاعبين الشباب للتواجد مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بشرط الاجتهاد والعمل بكل قوة والتركيز في التعليمات الفنية والخططية المطلوبه منهم على أكمل وجه.

وشدد خلال حديثه معهم على ضرورة أن يكون اللاعبين المتواجدين مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة حافز قوي لهم، للتواجد خلال الفترة المقبلة والمشاركة مع الفريق الأول.

عقب ذلك خاض لاعبو “الأمل”، فقرة تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق الأول ، أشرف عليها أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد.

كما خاضوا فقرة خططية تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية التي تنفذ مع الفريق الأول ، أتبعها تقسيمة قوية في نهاية المران تم تطبيق كل الأمور التي تدربوا عليها وظهروا بشكل قوي .

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، على متابعة جزء كبير من مران فريق “الأمل” ، من أجل تحفيز هذة المجموعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.