فيديو..الاتحاد يفوز على الاهلي ويحافظ على صدارة الدوري السعودي

0

اهداف مباراة الاهلي والاتحاد في ديربي الدوري السعودي للمحترفين.

 

حقق فريق اتحاد جدة، فوزا صعب وفوز غال على غريمه التقليدي اهلي جدةن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

ليحصد فريق الاتحاد، ثلاث نقاط ثمينة يحافظ بها على تربعه على قمة الدوري منفردا في ظل المنافسة الكبيرة والشرسة التى يشهدها الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي.

 

حيث شهدة مواجهة الاتحاد والاهلين غزارة تهديفية كبيرة على مدار المباراة افتتح الاتحاد، اهداف المباراة في شباك الاهلي، عن طريق اللاعب عبدالرازق حمدالله، الوافد الجديد في الانتقالات الشتوية في الدقيقة7 من زمن وعمر المباراة.

 

ليواصل حمدالله، التألف مع الاتحاد، ويضيف الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة 22 من عمر المباراة واضار رومارينيون الهدف الثالث ليؤكد تفوق الاتحاد، ورغبته في تحقيق الفوز.

 

قبل ان يختتم الاتحاد، اهدافه عن طريق اللاعب عبدالرازق حمدالله الذي سجل هاتريك في شباك الاهلي، في ديربي جدة في الدوري السعودي.

 

بينما جاءت اهداف مباراة الاهلي، عن طريق اللاعب كارلوس ادواردو، واضاف الاهلين الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب عبدالباسط على هندي واختتم الاهلين الهدف الثالث في الدقيقة 73 عن طريق محمد المجحد.

 

بهذا الفوز يرفع فريق الاتحاد رصيده الى النقطة 51 يتفرد بها بصدارة الدوري السعودي للمحترفين متربعا على القمة بفارق 7 نقاط عن اقرب منافسيه فريق النصر، صاحب المركز الثاني  في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد41 نفطة.

 

بينما تحمد رصيد فريق الاهلي، عند النقطة 25 يبقي بها في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.