فيديو..المغرب يفوز على الاردن برباعية نظيفة في كاس العرب

0

حقق منتخب المغرب فوزا كبيرا على منتخب الاردن باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من بطولة كاس العرب2021 والتي تقام في قطر وشارك الدولي المغربي اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك وبدر بانون لاعب الاهلي ووليد ازرو المحترف في الدوري السعودي في قيادة منتخب اسود الاطلسي للفوز على الاردن.

ونجح المنتخب المغربي في التفوق والفوز على المنتخب الاردني عن جدارة واستحقاق وحصد نقاط المباراة الثلاثة ليرفع رصيدة الى النقطة السادسة يحتل بها صدارة المجموعة منفردا بينما يبقي منتخب الاردن عند ثلاث نقاط فقط جمعها من الفوز على المنتخب السعودي بهدف دون رد في الجولة الاولي في اقتتاح البطولة.

بهذا الفوز يضمن منتخب المغربي التأهل الى دور الثمانية فيما تجمد رصيد منتخب الردن عند ثلاث نقاط فقط ليبقي المقعد الثاني في التأهل الى دور الثمانية معلق بنتجة مباراة السعودية وفلسطين الليلة في المجموعة الثالثة.

 

ويلتقي متخب السعودية مع منتخب فلسطين حيث يبحث منتخب السعودية عن العودة للانتصارات وتحقيق فوزا اول له لتجديد امال المنتخب السعودي في التأهل الى دور الثمانية في بطولة كاس العربفي نسختها 2021 والتي تقام في قطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.