رياضة

فيديو..الهلال يسقط في الدوري السعودي امام ابها

فريد السنباطي

فيديو..اهداف مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي.

 

 

سقط فريق الهلال السعودي في فخ التعادل الايجابي امام ابها بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما في منافسة الجولة الثانية   من دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

وتعادل الهلال مع ابها بهدف لكل منهما ليتقاسم الفريقين اهداف المباراة ونقاط المباراة نقطة لكل فريق ليرفع الهلال رصيدة الي نقطة واحدة .

 

جاءت اهداف المباراة بعد ان نجح فريق الهلال، من التقدم بهدف اول علي ابها عن طريق اندريا كاريلو، مهاجم الفريق في الدقيقة35 من زمن المباراة.

 

قبل ان ينجح فريق ابها من ادراك التعادل وتسجيل الهدف في مرمي الهلال عن طريق لاعب الفريق سعد بقير، في الدقيقة55 من عمر المباراة لينجح في العودة بالتعادل من جديد.

 

وتقاسم الهلال وابها، نقاط المباراة ليرفع الهلال، رصيد الي 4 نقاط حققها من خلال فوز وتعادل يحتل بها المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي دوري الامير محمد بن سلمان.

 

ونجح فريق الهلال، في تحقيق الفوز في الجولة الاولي نادي العين في اول مباريات الفريقين في الدوري السعودي دوري الامير محمد بن سلمان.

 

بينما سقط فريق ابها في فخ الهزيمة امام الشباب بهدف دون رد في اولي مباريات الفريقين في دوري الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي لكرة القدم.

 

ويسعي فريق الهلال، حامل لقب دوري الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين لتحقيق الانتصارات من اجل الحفاظ علي لقب الدوري السعودي.

 

في ظل منافسة شرسة وقوية مع النصر والاهلي نحو التتويج بلقب الدوري السعودي الموسم الحالي.

Related posts

الزمالك يخسر كاس السوبر في السله من الجزيره

10 نيوز

بث مباشر مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي

admin10

بث مباشر مباراة الانتاج الحربي والمقاولون العرب

10 نيوز

اترك تعليق