فيديو..امير مرتضي يكشف كواليس الساعات الاخيرة في صفقات الزمالك

0

فريد السنباطي

 

كشف امير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم عن صفقات الفريق الجديدة وكيفية اتمام التعاقد معها والية الاتفاق على ضم اللاعبين الجدد بموافقة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

 

وقال امير مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد داخل نادي الزمالك للاعلان وتقديم الصفقات لوسائل الاعلام ان محمد صبحين حارس مرمي الفريق والمعار لفاركو عاد من جديد لبيته بناء على رغبته بعد وضع شرط جزائي غير منطقي في عقد اللاعب لتفعيل بند الشراء بقيمة 20 مليون جنيه فقط .

الزمالك يعلن تجديد عقد لاعب الفريق

ثنائي الزمالك يواصلا التأهيل في الجيم

سر اجتماع فيريرا مع زيزو قبل تدريبات الزمالك

 

 

 

واضاف ان صبحي، لم يعلم بوجود هذا البنك وعندما التقيت بالصدفه معه تم الاتفاق على ان يعود لنادي الى نادي الزمالك بعد ان اكد رغبته في العودة للفريق من جديد.

 

وعن اصعب الصفقات التى واجهته هي صفقة عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش وانها كانت معقدة بعض الشئ قبل ان ينجح مجلس ادارة نادي الزمالك في حسم الصفقة بشكل نهائي.

 

 

بينما البنيني سامسون تم الاتفاق على ضمه منذ شهور بعد استقرار فيريرا، عليه من بين 5 مهاجمين تم عرضهم ومشاهدتهم بشكل مفصل في حال فقدان الكرة او استلام الكرة او لحظة بناء الهجمة  وتم الاستقرار على البنبني سامسون، بصرف النظ عن كونه فوق السن او تحته.

 

فيما اشاد باللاعب ابراهيم نداي، وزكريا الوردي وانهما اولي صفقات الفريق التى تمت مبكرا وشاركة مع الفريق في مباريات دوري ابطال افريقيا وظهر بمستوي مميز.

 

بجانب التعاقد مع عمر جابر، احد ابناء نادي الزمالك قادما من بيراميدز وعماد نبيل دونجا ومصطفي الزناري من طلائع الجيش وبجانب يوسف حسن مهاجم وادي دجلة واخيرا التعاقد مع مصطفي شلبي جناح انبي ، ليسدل الستار على الميركاتو الصيفي للزمالك بعد فترتين من عدم القيد بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

 

ومن ناحية اخر نجح الزمالك، في الفوز بالثنائية تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا بالدوري والكأس على حساب الغريم التقليدي النادي الاهلي.

 

باريس سان جيرمان يواجه مارسيليا في قمة مباريات الدوري الفرنسي

تونالي يهدي ميلان فوز متأخراً في فيرونا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.