رياضة

فيديو..اهداف مباراة الاهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا

فريد السنباطي

فيديو..اهداف مباراة الاهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا

 

نجح النادي الاهلي في تحقيق فوز مهم وغالي علي نادي الزمالك الغريم التقليدي له في مباراة الديربي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

ليحقق الاهلي فوز ثمين وغالي علي نادي الزمالك يتوج به بلقب دوري ابطال افريقيا ليضيف البطولة الافريقية التاسعة له ليتربع علي قمة افريقيا باكبر عدد من البطولات الافريقية.

 

بينما يلية نادي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد خمس بطولات افريقية بعد ان خسر من الاهلي ليحرم من تحقيق البطولة السادسة له في تاريخه.

 

افتتح اهداف مباراة الاهلي والزمالك عن طريق عمرو السولية، لاعب وسط الفريق مستغلال عدم الرقابة من مدافعي الزمالك في ضربة ركنية يضعها بالراس في شباك محمد ابوجبل حارس مرمي الزمالك في الدقيقة السادسة من زمن المباراة.

 

قبل ان يتمكن الفهد الامسر شيكابالا، علي طريقة الراحل ارماندو ديبجو ماردونا، من مراوغة ثلاثي الاهلي علي معلول وجونيور اجاي وعمرو السولية، ويضع الكرة في الزاوية اليمني لتسكن شباك محمد الشناوي حارس الاهلي ويتعادل الزمالك.

 

قبل ان ينجح محمد مجدي قفشه، من تسديد قذيفة صاروخية من ضربة راس عن طريق الخطأ من محمودعلاء، مدافع الزمالك علي حدودمنطقة الجزاء، لتسكن شباك ابوجبل ويفوز الاهلي علي الزمالك في نهائي القرن الافريقي ويتوج بلقب دوري ابطال افريقيا.

 

 

 

Related posts

مدرب الاهلي: ارضية الملعب اثرت علي اداء اللاعبين

10 نيوز

قائمة برشلونه امام فياريال اليوم

Ahmed

مسؤول ألمانى بكرة اليد يعترض علي إقامة مونديال اليد فى موعده

10 نيوز

اترك تعليق