فيديو.ز مصر تتعادل مع الجزائر وتتصدر المموعة الرابعة في كاس العرب

0

نجح منتخب مصر في التأهل الى دور الثمانية في كاس العرب بعد التعادل الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة من بطولة كاس العرب2021 والتي تقام في قطر.

 

تقدم منتخب الجزائر بهدف أول في شباك المنتخب المصري من تمريرة عرضية يتلاقاها اللاعب  ليسجل هدف أول في الدقيقة 9 من زمن المباراة وسط سيطرة للاعبي المنتخب الجزائري على مجريات المباراة.

 

بينما يواجه البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر سوء حظ كبير بخروج ايمن اشرق واحمد حجازي في تغير اضطرار بسبب الاصابة ليدفع باللاعب مصطفي فتحي تغير اول.

 

ومع الشوط الثاني يعود منتخب الجزائر للضغط المبكر من اجل تعزيز تقدمه بهدف اخر في شباك المنتخب المصري قبل ان يعود منتخب مصر للسيطرة على المباراة ومع تدخل قوي من مدافع الجزائر على عمرو السولية يلجاء الحكم الارجنتيني الى تفنية الفيديو ليحتسب ضربة جزاء يتعادل بها منتخب مصر عن طريق عمرو السولية.

لتتوالى محاولات لاعبي منتخب مصر من اجل العودة للمباراة وتسجيل هدف الفوز بالمباراة لكن مع حصول لاعبي الجزائر على ثلاث بطاقات صفراء وبطاقة حمراء يتصدر منتخب مصر صدارة المجموعة بفارق اللعب النظيف متفوقا على منتخب الجزائر.

 

 

فيما ودع منتخب لبنان والسودان بطولة كاس العرب بعد الخسارة من مصر والجزائر .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.