رياضة

فيديو.ميدو: إصابة لاعب أساسي في الاهلي بفيروس كورونا

فريد السنباطي

 

فجر احمد حسام ميدو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق مفاجاه من العيار الثقيل حيث علي ميدو عبر برنامج موضه اللبس الذي يقدمه عبر قناه النهار عن تعرض احد لاعبي الفريق الاول لكره القدم للنادي الاهلي من الركائز الاساسيه ليه اصابه بفيروس كورونا.

 

وكان تردد انباء في الاونه الاخيره عن اصابه محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي بفيروس كورونا بعد مخالطته محمد ابن النيل قائد فريق ارسنال الانجليزي ونجم منتخب مصر الذي يصيب الفيروس في معسكر المنتخب المصري قبل مباراه توجو.

 

ومن المنتظر ان يخضع لاعبي الاهلي والزمالك للمسح الطبيه الخاصه بفيروس كورونا اليوم من قبل الاتحاد الافريقي لكره القدم الكاف قبل مواجهه الفريقين في نهائي القرن في نهائي دوري ابطال افريقيا في ديربي القاهره.

 

هو في حال تاكد اصابه محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي فيروس كورونا سيغيب الله بعد مباراه القمه التجمع الاهلي والزمالك مساء الجمعه على استاد القاهره الدولي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

بينما على نادي الزمالك عن اصابات مدافع الفريق محمود حمدي الونش في فيروس كورونا مما يهدد مشاركات لاعب في مباراه القمه بين الاهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا و المعروفه عالميا بنها القرن الافريقي ولا ولا تستجمع الغريمين التقليديين بالعاصمه.

 

Related posts

مرتضى منصور يستغيث برئيس الجمهوريه ويطلب منه التدخل الفورى لانقاذ الزمالك

Ahmed

بث مبث مباشر مباراة حرس الحدود ووادي دجلة الان

10 نيوز

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم

10 نيوز

اترك تعليق