فيريرا يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا وأوبامام وسيف جعفر تدريبات بدنية

0

فريد السنباطي

 

فيريرا يعقد جلسات مع لاعبي الزمالك لتحفيزهم للفوز بالمباريات

 

أدى يوسف إبراهيم “أوباما” وسيف فاروق جعفر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء مران الفريق الذي أقيم اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

وشارك الثنائي في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق قبل أداء تدريبات إضافية لزيادة معدلات لياقتهم البدنية لتجهيزهما للفترة المقبلة.

 

 

الربح من الانترنت تعرف على افضل طرق الربح من الانترنت

ميلان يخسر من تورينو في الدوري الايطالي..فيديو

ميدو:فيريرا غير في اساسيات كرة القدم في مباراة الاهلي

 

 

فيريرا زشيطابالا وجلسة خاصة بينهما

فيريرا وشيكابالا
فيريرا وشيكابالا

 

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق بعد نهاية التدريبات التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية بالإضافة لدوره الهام داخل صفوف الفريق كقائد للفريق، وشدد المدرب في حديثه مع شيكابالا على أهمية التركيز في الفترة المقبلة مع زملائه لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري.

 

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

 

الزمالك يخسر السوبر امام الاهلي في الامارات

 

وكان الزمالك تلقي هزيمة في مباراة السوبر امام الاهلي الغريم التقليدي بهدفين دون مقابل في المباراة التى اقيمت في مديتة العين في دولة الامارات العربية المتحدة على ملعب هزاع بن زايد لخسر الزمالك جامل لقب الدوري والكاس لقب السوبر امام الاهلي صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي.

 

فيما شهدة مباراة القمة الاهلي والزمالك، العديد من الاخطأ التى وقع فيها البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني واللاعبين بسبب تغير مراكز اللاعبين على ارضية الملعب بجانب التدخل الغير موفق في التغيرات اثناء سير المباراة مما اثر بالسلب على اداء الفريق طوال المباراة.

 

 

ويعود الزمالك لاستكمال مشواره في الدوري الممتاز الموسم الجديد بحثا عن تحقيق الانتصارات على انبي في المباراة التى تجمع الفريقين بعد غدا الاربعاء في الجولة الثالثة من اجل الدفاع عن اللقب وبحثا عن الفوز بالدوري للموسم الثالث على التوالي.

 

 

فيريرا،شيكابالا،الزمالك،اخبار الزمالك
فيريرا،شيكابالا،الزمالك،اخبار الزمالك

 

 

الأرقام السلبية تطارد ميلان بعد الهزيمة أمام تورينو

ميلان.. السقوط الثاني في الدوري الإيطالي

تورينو يحطم سلسلة ميلان بـ17 مباراة دون هزيمة فى الدوري الإيطالي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.