فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش

0

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكر مغلق الليلة استعداد لملاقاة طلائع الجيش، في المباراة التي ستجمع الفريقين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

وأعلن البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الأبيض استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها في التاسعة مساء غدا الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

جدول مباريات الاهلي في الدوري الممتاز

لجنة الأندية تعلن مواعد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

 

ويعود محمد أوناجم، الى الإنضمام في قائمة الفريق من جديد بعد فترة غياب ليست بالقليلة بسبب الإستبعاد فنيا من قبل المدير الفني البرتغالي فيريرا.

وعاد سيف فاروق جعفر، اللإنضمام لقائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق إستعداد لملاقاة طلائع الجيش بقرار من البرتغالي فيريرا، بعد ظهو اللاعب بمستوي جيد خلال التدريبات الجماعية للفريق بجانب عودة لمغربي محمد أوناجم، من جديد لقائمة الفارس الأبيض.

وتضم القائمة كل من: حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد .
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثى.

 

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم” أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقى – أحمد سيد “زيزو” – أيمن حفنى – سيف جعفر.

 

خط الهجوم : عمر السعيد – سيف الجزيرى.
ويرغب الزمالك، في العودة للإنتصارات من جديد والخروج بالفريق من كبوته بعد الخسارة من إنبي، بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية وضياع ثلاثة نقاط من الفريق في مشواره نحو  الدفاع عن اللقب.

 

ويحتل الزمالك، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 41 نقطة مستغلال إنشغال الأهلي، الغريم التقليدي له بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا من اجل توسيع الفارق بينهما.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.