فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر في الدوري

0

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فيوتشرن في واحدة من اقوي واصعب المباريات التى يخوضها الزمالك، في الجولات الأخيرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي في مشوار القلعة البيضاء نحو تحقيق الفوز والحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

 

ويرغب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة في مباراة الليلة من اجل الحفاظ على صدارة الفريق لجدول الدوري في ظل المنافسة الكبيرة والقوية بين الزمالك وبيراميدز والاهلي، من اجل الفوز باللقب.

 

الاهلي يفوز على المقاصة بهدف نظيف في الدوري.فيديو

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فيوتشر المقرر لها مساء اليوم الخميس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

‏‎وتضم القائمة كل من: ‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

 

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

 

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” اوباما ” – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”.
خط الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله” نيمار”.
ونجح الزمالك، في تحقيق فوز مهم على فريق سموحة، بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الماضية من الدوري المصري عن طريق احمد سيد زيزو وسيف الجزيري وحصد النقاط الثلاثة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.