فيريرا يهنئ لاعبي الزمالك بالكأس ويطالبهم بالتركيز في الدوري

0 0

“فيريرا” يهنيء اللاعبين بعد التتويج بكأس مصر ويطالبهم بالتركيز في مواجهة سموحة

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

 

تفاصيل جلسة ايمن طاهر مع محمد عواد بعد مباراة الاهلي

 

وقدم المدير الفني البرتغالي التهنئة للاعبين وجهازه المعاون بعد الفوز بكأس مصر أمس على حساب الأهلي. وأكد “فيريرا” للاعبين أنهم كانوا على قدر المسؤولية والثقة وقدموا مباراة فنية على مستوى عال واستطاعوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

 

 

وخلال حديثة مع اللاعبين قال المدير الفني إن صفحة بطولة كأس مصر أغلقت تماما ويجب التركيز في مباراة سموحة المقبلة بمسابقة الدوري من أجل الحفاظ على صدارة جدول المسابقة والوصول للهدف المراد دائما وهو حصد البطولة.

 

 

و حرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق على تهنئة اللاعبين، وقدم لهم التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية ونتج عنه أول خطوة أمس وهي الفوز بكأس مصر للموسم الماضي. وأضاف خلال الجلسة أن اللاعبين أمامهم لقاءات قوية في الدوري بداية من مباراة الأحد أمام سموحة، مشيرا إلى أن صفحة كأس مصر أغلقت بعد الفرحة المستحقة بالتتويج مساء الأمس.

 

 

ويختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم على ملعب حلمي زامور،ومن المقرر أن يعلن فيريرا، المدير الفني قائمة الفريق اليوم للدخول في معسكر مغلق استعداد لملاقاة سموحة.

 

 

 

فيديو | النصر يُعاقب تاليسكا وجدل حول حفلاته في البرازيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 + 17 =