فيوتشر في مواجهة إيسترن كومباني اليوم في كأس الرابطة

0

فيوتشر في مواجهة إيسترن كومباني اليوم في كأس الرابطة

فريد السنباطي

 

تنطلق اليوم أولي مباريات بطولة كأس الرابطة بمواجهة فريق فيوتشر إف سي مع نظيرع إيسترن كومباني، في المباراة التي ستجمع الفريقين في الثانية ونصف ظهرا.

 

يدخل فريق فيوتشرن مباراة إيسترن كومباني، بمعنويات كبيرة في ظل الحالة الفنية والمعنوية الكبيرة للاعبيه بعد تقديم مباراة كبيرة أمام الاهلي، والتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في ختام الاسبوع السابع من الدوري قبل توقف المسابقة بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الافريقية الكاميرون2022.

 

حيث نجح فريق فيوتشر، الصاعد حديثا للدوري الممتاز بقيادة على ماهر، من خطف نقطة من الاهلي، ويسعي لتحقيق الفوز والذهاب بعيدا في كأس الرابطة التي تقام للمرة الأولي .

 

ويستعيد فريق فيوتشر خدمات حارس مرمي الفريق محمود عبدالرحيم جنشن الذي تعافي من الاصابة وشارك في مباريات الفريق الودية فيما يغيب الثنائي الدولي عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم للمشاركة مع منتخب مصر في كاس الأمم الافريقية.

 

ويسعي على ماهر، لتحقيق فريقه الفوز والذهاب بعيدا في مسابقة كأس الرابطة في المجموعة التي تضم كل من بيراميدز والاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

 

على صعيد اخر يدخل فريق غيسترن كومباني، مباراة فيوتشر، برغبة الإنتفاضة والخروج من سلسلة الهزائم في الدوري والتحرر من الضغوط في ظل عدم وجود خبرات كبيرة لدي لاعبي الفريق الصاعد للدوري الممتاز حديثا من أجل تجهيز لاعبيه فينا وبدنيا للدوري الممتاز من خلال كأس الرابطة والاحتكاك القوي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.