فيوتشر يفوز على الشمس وديا استعداد لمباراة الاهلي

0

استأنف فريق غيوتشر إف سي بقيادة على ماهر، المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية بخوض مباراة ودية أمام نادي الشمس وديا استعداد لملاقاة الاهلي، في الجولة المقبلة من الدوري المصري .

 

من ناحية اخري أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر إف سي، أن الفريق يواصل استعداداته لاستئناف مباريات الدوري العام بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.
ويستعد نادي فيوتشر إف سي لمواجهة النادي الأهلي، الموافق الاحد 26 ديسمبر 2021، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز.
وفي تصريحات خاصة للحساب الرسمي للنادي، قال السقا:”الفريق استأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 5 أيام، حيث جاءت جميع نتائج المسحات سلبية وهو أمر جيد”.

وأضاف:”أشكر الجهاز الطبي واللاعبين المصابين على التزامهم طوال فترة الراحة، وسعيد بعودة محمود جنش للتدريبات بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ونفتقد فقط محمود رزق ومروان محسن ونتمنى شفائهم سريعا”.

وبسؤاله عن استعداد الفريق لمواجهة الأهلي المقبلة، قال:”نستعد بقوة لمواجهة الأهلي، وعايشين في اللقاء من الآن، الفريق سيدخل معسكرا مغلق يوم الخميس القادم وسيستمر لمدة 6 أيام سيتخلله مباراة ودية”.

وأكمل:”سعيد جدا بتألق لاعبي الفريق مع المنتخب الوطني خلال بطولة كأس العرب، والظهور المميز للثنائي أحمد رفعت وعمر كمال، ومحمد عبد المنعم ينتظر الفرصة، وهذا يدل على حسن اختيارات الإدارة للاعبين قبل انطلاق الموسم الجاري”.
وأتم:”الجدية والإصرار هم شعار الفريق سواء إداريا أو فنيا، وأخشى على اللاعبين من الإصابات في بعض الفترات من جديتهم في التدريبات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.