قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في الدوري المصري

0 0

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في الدوري

 

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكر مغلق الليلة في احد فنادق القاهرة استعداد لملاقاة بيراميدز، غدا في منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في واحدة من اقوي مباريات الموسم حيث يتنافس الزمالك، وبيراميدز على صدارة الدوري والفوز باللقب بجانب الاهلي، صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي.

 

خالد الغندور يعلق ساخرا على حكم مباراة الاهلي والمقاولون

 

و أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها مساء غدٍ الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

‏‎وتضم القائمة كلا من:
‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.
‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

 

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

 

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

 

 

ويسعي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، الى تحقيق الفوز على بيراميدز، في المباراة وحصد النقاط الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في الفوز باللقب في مشواره نحو الدفاع عن لقب الدوري المصري للموسم الحالي في ظل منافسة كبيرة وقوية على قمة الدوري.

 

رونالدو أساسيا فى تشكيل مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 1 =