قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

0 0

فريد السنباطي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية والتى أقيمت على ستاد محمد حسن حلمي بنادي الزمالك من اجل الدخول في معسكر مغلق الليلة استعداد لكلاقاة بيراميدز في المباراة التى تجمع بينهما في نصف نهائي كاس مصر.

 

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، المقرر لها غدا الإثنين باستاد القاهرة الدولي.

 

وتضم القائمة كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

 

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي .

 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

 

 

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

 

 

 

 

ويخوض الزمالك مباراة بيراميدز وهو ليس في أفضل حالاته الفنية في ظل تراجع الاداء الفني للفريق وتراجع النتائج في الدوري الممتاز حيث خسر الزمالك 7 نقاط في الثلاث مباريات الأخيرة بهزيمة امام اسوان والتعادل مع الداخلية والتعادل مع الاتحاد السكندري في مشواره نحو الدفاع عن اللقب في الموسم الحالي.

 

 

ويسعي البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك الى تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل الى المباراة النهائية على حساب منافس قوي وعنيد بحجم بيراميدز بحثا عن الفوز باللقب واسعاد جماهير الزمالك الغفيرة.

 

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

برايتون ضد ليفربول.. كلوب: قدمنا مباراة سيئة للغاية ونشعر بالإحباط

سوق الاسهم السعودية 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر + اثنا عشر =