قائمة الزمالك لمباراة حرس الحدود في الدوري

0 0

قائمة الزمالك لمباراة حرس الحدود في الدوري

فريد السنباطي

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع حرس الحدود في المباراة التي تجمع بينهما الليلة في منافسات الاسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الارجنتين تفك عقدة كاس العالم بالفوزعلى فرنسا والتتويج باللقب..فيديو 

 

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

الارجنتين تتأهل الى نهائي كاس العالم بالفوز على كرواتيا بثلاثية..فيديو

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

فرنسا تتأهل الى نهائي كاس العالم على حساب المغرب..فيديو

 

وتضم القائمة كل من: حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.
خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح .

 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”

 

 

خط الهجوم : سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن – سيف الدين الجزيري.

 

 

ويسعي الزمالك، بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، الى تحقيق الفوز بالمباراة من اجل مواصلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة الثلاثة للحفاظ على حظوظ الفريق في الدفاع عن لقب الدوري المصري في الموسم الحالي.

 

 

ونجح الزمالك، في تحقيق فوزا صعبا على البنك الاهلي، بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الماضية في الدقيقة 96 والاخيرة من الوقت بدل الضائع براسية يوسف اسامة نبية، ليحصد ثلاثة نقاط غالية من منافس قوي  البنك الاهلي.

 

 

ويدخل الزمالك، مباراة حرس الحدود وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد17 نقطة بينما يحتل الاهلي، المركز الاول برصيد18 نقطة مما يشعل الصراع على قمة الدوري من اجل الفوز باللقب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 + ستة =