قطر يخسر من الاكوادور في افتتاح كاس العالم0-2..فيديو

0

قطر ضد الاكوادور هزيمة واداء هزيل في كاس العالم

 

تلقي منتخب قطر هزيمة مستحقة بهدفين دون مقابل امام الاكوادور، في المباراة التى جمعت بينهما في المباراة الافتتاحية لنافسات كاس العالم قطر2022.

 

 

وقدم منتخب قطر، اداء هزيل وضعيف للغاية على ملعبه ووسط جماهيره لم ينجح منتخب العنابي في الاقناع في الاداء الفني والبدني على مدار المباراة ولم يكن له اي رد فعل حتي بعد ان تلقي هدف اول.

 

شهدة مباراة قطر والاكوادور، تفوق كبير لفريق الضيوف وسط تراجع كبير وحالة من اللامبالاة والتراجع الكبير للاعبي منتخب قطرن منذ الدقيقة الاولي من المباراة ليحصل منتخب الاكوادور على الافضلية اداؤ ونتيجة خلال المباراة.

 

كاس العالم قطر2022..ملف خاص

 

 

وظهر لاعبي منتخب قطر، بمستوي فني متواضع للغاية وعلى غير المتوقع امام منتخب قوي وعنيد ولدية رغية كبيرة في تحقيق الفوز وهو منتخب الاكوادور، ليحصل على اول ثلاثة نقاط له في مشواره في كاس العالم قطر2022.

 

حاء الهدف الاول لمنتخب الاكوادور، عن طريق نجم الفريق اللاعب انير فالنسيا، من ضربة جزاء ليتقدم على منتخب قطر، في افتتاح كاس العالم، وسط ترقب كبيرمن قبل الجماهير الغفيرة الحاضرة في ملعب المباراة .

 

 

قبل ان ينجح نفس اللاعب من تعزيز تقدم منتخب الاكوادور على منتخب قطر، وتسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في شباك منتخب قطر، في افتتاح كاس العالم.

 

 

ليسخر منتخب قطرن نقطتين في مشواره في المجموعة الاولي التى تضم الاكادورن وهولندا والسنغال، بينما حصد الاكوادور، ثلاثة نقاط مهمة في اولي مبارياته في كاس العالم، قطر2022.

 

 

 

تردد قناة الكأس القطرية Alkass الجديد على نايل سات

تردد قناة الكأس extra one نايل سات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.