كاس العرب..منتخب الامارات يفوز على سوريا بهدفين مقابل هدف

0

نجح منتخب الامارات في تحقيق فوزا مستحق على منتخب سوريا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في مستهل مشوارهما في كاس العرب.

 

بهذا الفوز يحصد منتخب الامارات أول ثلاث نقاط له في بطولة كاس العرب على حساب منتخب سوريا في الجولة الاولي للمنتخبين الشقيقين في بطولة كل العرب.

منتخب قطر يفوز على البحرين في كاس العرب

منتخب تونس يحقق فوز كبير على موريتانيا في كاس العرب

منتخب العراق يخطف تعادل في الوقت القاتل امام منتخب عمان في كاس العرب

سجل اهداف منتخب الامارات في شباك منتخب سوريا عن طريق اللاعب كايو كاريا في الدقيقة 24 من المباراة قبل ان يضيف زميله الهدف الثاني وهدف تعزيز تقدم المنتخب الاماراتي على منتخب سوريا عن طريق على صالح على في الدقيقة 30 .

 

بينما استطاع منتخب سوريا من تسجيل هدف المباراة الوحيد في شباك المنتخب الاماراتي عن طريق اللاعب ورد السلامة في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

كاس العرب
منتخب الامارات

بهذا الفوز يرفع منتخب الامارات رصيدة الى 3نقاط يحتل بها المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية خلف منتخب تونس، متصدر المجموعة في كاس العرب بعد الفوز برباعية على منتخب مورتانيا.

 

بينما جاء كل من منتخب سوريا في المركز الثالث ويحتل موريتانيا الترتيب الاخير في المجموعة الثانية بدون اي نقطة بعد ان تلقي 4 اهداف من منتخب تونس في اولي مشواره في كاس العرب.

 

وتستضيف قطر بطولة كاس العرب في نسختها الحالية2021 والتي تضم منتخب السعودية والمنتخب البحرين والامارات وسوريا والاردن والسودان ومصر وتونس والجزائر والمغرب ومورتانيا بجانب المنتخب القطري.

الامارات وسوريا في كاس العرب
منتخب الامارات وسوريا

المنتخب السعودي يدشن مشواره في كأس العرب بمواجهة الأردن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.