كريستيانو رونالدو هل ينتقل الى الدوري الاسباني من جديد

0

كريستيانو رونالدو اللاعب الذي ابهر العالم طوال مشواره الكروي بعد انت اللي في بدايته مع مانشستر يونايتد الانجليزي قبل ان ينتقل الى الملكي ريال مدريد لسطر تاريخ كبيرا في عالم الساحره المستديره في الدوري الاسباني و يرتبط بشكل كبير مع الشيخ الفريق الملكي بعد ان نجح في حصد العديد من البطولات مع فريق ريال مدريد في الدوري الاسباني او كاس ملك اسبانيا او في دوري ابطال اوروبا.

 

كريستيانو رونالدو ولا تيفال وما تغنت به جماهير وعشاق ريال مدريد اسبانيا وحسب بل فكلنا عالم هلبا تقريبا من العوده الى اسبانيا مره اخرى ولكن هذه المره في قميص الغريم التقليدي فريق برشلونه هذا ما ستسفر عنه الايام المقبله.

 

حيث أشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن رغبة البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الانتقال لصفوف برشلونة فى الميركاتو الشتوي القادم.

ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فأن رونالدو عرض نفسه على برشلونة من أجل التعاقد معه فى يناير القادم، عن طريق صديقه جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحفية أن بيكيه صديق رونالدو السابق فى مانشستر يونايتد، تحدث بالفعل مع تشافي مدرب برشلونة خلال الأيام الماضية، وأكد على رغبة اللاعب الشديدة فى الانتقال للنادي الإسباني خلال الميركاتو الشتوي القادم، فى ظل عدم شعوره بالسعادة فى الفريق الانجليزي، وعدم اقتناعه بـ أساليب الألماني رالف رانجينك مدرب اليونايتد.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن تشافي هيرنانديز ليس لديه مشكلة فى انتقال رونالدو إلى برشلونة، مؤكداً بأن خورخى مينديز وكيل أعمال المهاجم البرتغالى أجري اتصالات مع خوان لابورتا رئيس برشلونة فى الساعات الماضية حول ذلك الأمر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن راتب رونالدو قد يكون العائق الأبرز فى إتمام انتقاله لصفوف برشلونة، فى ظل معاناة النادي الكتالوني من أزمة مالية فى الوقت الحالي.

يُذكر أن رونالدو انتقل لصفوف مانشستر يونايتد فى شهر أغسطس الماضي، قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، ويمتد تعاقده مع النادي الانجليزي حتى صيف 2023.

وحقق رونالدو العديد من الانجازات الفردية والجماعية خلال مسيرته فى الملاعب الاوروبية ومن أبرزها؛ جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ، فاز حتى الآن من 30 لقبًا خلال مسيرته ، بما في ذلك خمسة ألقاب دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب دوري في إنجلترا وإيطاليا وإيطاليا وكأس أمم أوروبا مع البرتغال.

ويُعد كريستيانو أول لاعب يفوز ببطولات الدوري في إنجلترا وإيطاليا وكان أيضًا هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي وفاز بالحذاء الذهبي لبطولة أوروبا لهذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.