كريم شحاتة: التظلمات تدين قرار المسابقات بسبب عقوبة شيكابالا

0

 

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن لجنة التظلمات باتحاد الكرة أدانت قرار لجنة المسابقات بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك 8 اشهر وتغريمه ماليا ب500 الف جنيه.

 

اقرا ايضا

اهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدورى الانجليزي

اهداف ريال مدريد وفالنسيا في الدورى الاسبانى 

اهداف يوفنتوس وروما في قمة الدورى الايطالى

 

اهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدورى الفرنسي

اهداف مانشستر يونايتد وويست هام في الدورى الانجليزى

 

وقال شحاتة عبر برنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة الحياة، أن لجنة التظلمات وجدت أن اللاعب تعرض لظلم كبير تجاه هذه العقوبة، وأن سيتم تحفيف العقوبة إلى ٣ اشهر أو الاكتفاء بايقاف اللاعب عدد من المباريات ولن تقل عن 4 مباريات.

 

 

وكان اتحاد الكرة اصدر قرار في وقت سابق بتوقيع عقوبة الايقاف لمدة 8 شهور وغرامة مالية كبيرة بقيمة نصف مليون جنيه علي محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك.

 

 

عقب حدوث مشادة مع احمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة بشكل مؤقت لحين اجراء انتخابات ووجود مجلس معين في اتحاد الكرة.

 

 

وحدثت ازمة بسبب سوء تنظيم اتحاد الكرة للمباراة النهائية في الدورى الممتاز الموسسم الماضي والتي تشهد احتفالية نادي الزمالك، وجماهيره بالتتويج بلقب درع الدورى عقب نهاية مباراة البنك الاهلى.

 

الا ان حالة من الفوضي والتعنت من قبل مسؤولى اتحاد الكرة جاءت ضد لاعبي نادي الزمالك، واسرهم قبل وبعد المباراة مما اثار حالة من الغضب والسخط لدى لاعبي نادي الزمالك.

 

 

وتوج الزمالك، بطلا للدورى المصري متفوقا علي الغريم التقليدي النادي الاهلي، ليتوج باللقب الت13 له فى تاريخه مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الملقب بالديك الفرنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.