رياضة

كلوب يرفض كل الهدايا قبل اعياد الميلاد

كتب : هاني خطاب

 

رفض يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول كل الهدايا التى قدمت له من جانب منافسيه قبل الإحتفالية بأعياد الميلاد وذلك بعد تعادل مخيب للأمال مع نيوكاسل يونايتد.

 

وتوقف رصيده عند النقطة 33 كلوب لم يقبل هدايا الأندية الثلاث للإبتعاد بالصدارة وبفارق كبير عن اقرب منافسية وملاحقيه مانشستر يونايتد وايفرتون وليستر سيتي بعدما عرقل ليستر طريق مانشستر يونايتد بالجولة الخامسة عشر وفرض عليه التعادل لتقاسم اليونايتد الصدارة مع الريدز.

 

أيضا تأجيل مباراة إيفرتون والسيتي بسبب ظهور حالات كورونا بالجهاز الفني وبعض لاعبي مانشستر سيتي وعدم إقامة اللقاء أعطى ليفربول الأفضلية والإستعداد الجيد لمباراة نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك للفوز بنقاطها الثلاث وإتساع الفارق بينه وبين اقرب منافسية اليونايتد والتوفيز.

 

تعادل ليستر سيتي مع كريستال بالاس على ملعب برامول لين أبعده ايضا عن مشاركة الريدز الصدارة مماجعل مشجعي ليفربول فى حالة من القلق والخوف والتوتر نظرا لحالة الفريق وما قدم من عروض ضعيفة وحصد نقطه وحيدة وايضا إحراز هدف من إجمالي 6 نقاط لمباراتي ويست بروميتش البيون متذيل الترتيب.

 

ونيوكاسل والذي يأتي بدوره فى المركز الرابع عشر فلم يحقق في اي منهما الفوز لذا يجب على كلوب تدارك الأمر سريعا وتصحيح المسار ليظل بركب الصدارة وإلا فالأمور ستزداد تعقيدا بالنسبة للأداء والنتائج وسنشاهد منافسة طاغية من اقرب ملاحقيه على الإرتقاء لصدارة البريميرليغ حينئذا لا ينفع الندم.

 

يجب على المدير الفني مراجعة حساباته الفنية مع إيجاد الحلول للمشاكل التى تواجه بعض لاعبيه من تصريحات سواء للبقاء مع النادي اوالرحيل شروخ وفجوات ظهرت مؤخرا على الفريق لا يتمناها أنصار وعشاق ليفربول .

 

يأتي ليفربول بالصدارة بعد تعادله بالأمس أمام نيوكاسل برصيد 33 نقطه . فيما يطارده اليونايتد بالمركز الثاني برصيد 30 نقطة بعد تخطية عقبة وولقرهامبتون وفوز متأخر بالدقيقة 94 عن طريق ماركوس راشفورد
ويتبقى له مباراة مؤجلة.

 

فيما يأتي بالمركز الثالث والرابع ليستر سيتي وايفرتون بنفس النقطه رقم 29 .سيظل البريميرليج مشتعلا بالمنافسه من جانب 8 أندية بجوار البطل ليفربول وماذا يطرأ على الترتيب فى المباريات المقبلة

Related posts

بث مباشر مباراة سيلتك ولازبيريج الدوري الاوروبي

10 نيوز

موعد مباراة الاهلي والجونة اليوم في الدوري المصري

10 نيوز

أزمه داخل بيرامدز بسبب مركز حراسة المرمى

10 نيوز

اترك تعليق