كليب “عرفت تنقي”يحقق ارقام قياسية بعد طرحه علي يوتيوب

0

 

كليب بتول بنى ” عرفت تنقى” تحقق هذا الرقم من المشاهدة بعد طرحها ( فيديو وصور)

 

تجاوزت أغنية “عرفت تنقي ” للفنانة بتول بنى ، أكثر من مليون مشاهدة فى أول ثلاثين يومًا من طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومازالت فى تزايد مستمر.

 

وتتمحور أغنية “عرفت تنقى” بأيقاع رومانسي ، تناسب حفلات الزفاف والأعراس،حيث تحمل الأغنية اللهجة اللبنانية من كلمات اميل فهد و الحان وسام الأمير وتوزيع موسيقي وليد القبلان والعمل من إنتاج شركة ارابيان نايتس انترتيمنت.

 

وتقول مطلع كلماتها الآتى :
ياعريس نيالك انطرت ولاقيت ال كانت ع بالك صارت عروس البيت ياعروستنا الحلوة لابقلك الفستان جمالك بيضوي الأبيض إلك خلقان , عرفت اتنقي برافو عليك امك صلتلك شو بدك أحلى من هيك ماحدا متلك ياعروس شوفي شو عملتي جننتي الكل وماسألتي جننتي الكل وماسألتي.

يذكر أن نجمة برنامج ذا فويس بتول بني تستعد لإطلاق عملها الجديد الذي يحمل عنوان “سود عليه ” خلال الأيام القليلة القادمة عبر جميع المنصات الرقمية الخاصة بها ومن المتوقع ان ينال العمل انتشار واسع عبر المنصات الرقمية لما يحملة من رسائل كوميدية خفيفة الظل .

 

وجدير بالذكر أن نجمة برنامج ذا فويس حققت العديد من النجاحات المهمة على صعيد احياء الحفلات حيث احييت العديد من الحفلات كان اخرها في الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا وهولندا وكندا للجاليات العربية.

 

ومن جهه ثانيه أحييت النجمة بتول بني مجموعة كبيرة من حفلات الزفاف فى سوريا وجمهورية مصر العربية بمشاركة العديد من نجوم الوطن العربى كان آخرها بمشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى والنجم السورى حسين الديك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.