لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على بيراميدز

0
حرص لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال مع  وأفراد الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي، عقب الفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم مسابقة الدوري

 

. وتوجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للجماهير للاحتفال معهم بالفوز المهم، وحرص الجمهور على الهتاف للاعبين ومطالبتهم بمواصلة الانتصارات لحصد لقب الدوري،

 

 

اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز3-0

 

كما هتفت المشجعون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني. وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب.

 

 

وشهدة مباراة الزمالك وبيراميدز، سيطرة واستحواذ كبير للاعبي بيراميدز على مجريات المباراة الا ان لاعبي الزمالك نجحو في تسجيل ثلاثية نظيفة وحصد النقاط الثلاثة من منافس قوي وعنيد ليحافظ على صدارة الفريق والتربع منفردا على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز في رحلة الفارس الابيض للدفاع عن اللقب.

 

 

وتقدم الزمالك،بالهدف الاول مبكرا عن طريق احمد سيد زيزو، من ضربة جزاء قبل ان ينجح امام عاشور وسيد نيمار من صناعة هدف اكثر من رائع الى سيف الجزيري ليسجل الهدف الثاني له في شباك بيراميدز قبل ان يختتم محمود عبدالرازق شيكابالا،الاباتشي، الثلاثية من تسديدة رائعة صاروخية تسكن شباك احمد الشناوي.

 

 

ملخص انتصار الزمالك بثلاثية على بيراميدز في الدوري المصري

تشكيل الإسماعيلي أمام المقاصة .. عودة ” دونجا “

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.