لاعب الزمالك يجري عملية جراحية بسببب الاصابة في التركوة

0
كسر في الترقوة.. زياد الباسل نجم 2003 يخضع لعملية جراحية أجري زياد الباسل لاعب فريق الزمالك مواليد 2003، عملية جراحية اليوم الإثنين بأحد المستشفيات، بعد إصابته بكسر بعظمة الترقوة خلال مشاركته مع فريقه بمباراة غزل المحلة في بطولة الجمهورية للناشئين.

 

وأكد الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بالزمالك، أن الأشعة التي خضع لها زياد أثبتت وجود كسر متفتت بالترقوه، وبناء عليه خضع لعملية جراحية عبارة عن تثبيت الكسر بواسطة شريحة ومسامير.
وأضاف عبد الرحمن أن مدة غياب اللاعب عن الملاعب تستغرق ثلاثة شهور وبعدها يعود للمشاركة مع فريقه بشكل طبيعي. على جانب آخر أكد زياد الباسل أنه خضع للجراحة وهو حاليا داخل المستشفى في حالة جيدة.

 

أضاف لاعب الزمالك: أسعى للعودة مرة أخرى بشكل قوي، موجها الشكر للإدارة بقيادة المستشار مرتضى منصور ورؤساء قطاعات الناشئين، وأعضاء الجهاز الفني لفريقه بقيادة حسين ياسر المحمدي، وزملائه بالفريق على الدعم والمساندة. في السياق نفسه،

 

حرص حسين ياسر المحمدي المدير الفني لفريق 2003، وأحمد رزق المدرب العام ورامي حسن المدرب المساعد، وعدد كبير من اللاعبين على زيارة زياد الباسل داخل المستشفى والتواجد معه أثناء إجراء الجراحة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.