لاعب مغربي الوداد الاقرب للفوز بدوري الابطال

0

 

أكد محمد التيمومي نجم المغرب السابق، إن مواجهة الأهلي والوداد ستكون صعبة بين أفضل فريقين في القارة السمراء، مشيرا إلى أن مستواهم قريب من بعضهما داخل الملعب.

وقال التيمومي في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” فريق الوداد، الأقرب للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة على حساب النادي الأهلي، خاصة وأن المباراة ستلعب في المغرب، وعلي ملعب مركب الخامس معقل جماهير وعشاق الفريق الودادي وهو ما يعطي أفضلية وحماسة كبيرة للاعبي الفريق من أجل الفوز بالمباراة.

 

ونحدث التميومي، عن مفاوضات ودخول أشرف بن شرقي، صانع ألعاب نادي الزمالك، في إهتمامات مجلس إدارة النادي الأهلي، في الوقت الحالي وفتح المفاوضات معه   عن ذكاء محمود الخطيبن رئيس النادي الأهلي.

 

وقال أن حيل بن شرقي عن نادي  الزمالك، اللاعب عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي مع القلعة البيضاء ولم يتم التوصل لغتفاق نهائي بشأن تجديد  هقده والإستمرا مع الفريق وهو ما يفتح الباب لرحيلة خاصة وأن بن شرقي، لديه عروض كبيرة في الوقت الحالي نظرا لإنتقاله لأاي نادي بدون مقابل يتحصل عليه نادي الزمالك.

 

 

وتم تداول اخبار عن توقيع المغربي أشرف بن شرقين للأهلي، خلال الأيام الماضية بعد المفاوضات التي جرت بين مسؤولي الأهلي وبن شرقي، ولكن اللاعب كتب تدوينة عبر حستبه الشخصي نفي التوقيع لأي نادي حتي الأن وأن الحقيقة ستتضح قريبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.