رياضة

لامبارد يواجه شبه الإقالة بعد الهزيمة من السيتي بثلاثية

إبراهيم حسن

يبدو أن أيام المدير الفني الإنجليزي الصاعد فرانك لامبارد على رأس القيادة الفنية لتشيلسي أصبحت معدودة بعد النتائج المتراجعة في الفترة الماضية.

وتعرض تشيلسي لخسارة جديدة على يد مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد ليستمر البلوز في تراجعه بجدول الترتيب ليصل إلى المركز الـ8 برصيد 26 نقطة خلف أستون فيلا.

ويمتلك فرانك لامبارد معدل النقاط الاسوء منذ انتقال ملكية تشيلسي إلى ابراموفيتش في عام 2003، وذلك بحصده معدل 1.67 نقطة في المباراة فقط.

 

وخاض تشيلسي 55 مباراة تحت القيادة الفنية للامبارد حتى الآن، نجح المدرب الإنجليزي الصاعد في تحقيق الفوز بنسبة 49% وهي ثاني أقل نسبة انتصار.

ويأتي لامبارد خلف فيلاس بواش الذي يمتلك النسبة الأقل في تحقيق الفوز بنسبة 48% فقط، ليصبح رقميًا المدرب الإنجليزي هو الاسوء في حقبة تشيلسي الأخيرة.

ويفكر الملياردير الروسي أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي في سرعة الإطاحة بفرانك لامبارد خاصة مع إنفاقه ما يصل إلى 250 مليون إسترليني في الميركاتو الصيفي دون أن يجد ناتج لذلك.

 

وسيكثف مسؤولو تشيلسي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التوصل لاتفاق مع مدير فني جديد ليحل محل فرانك لامبارد في النصف الثاني من الموسم.

Related posts

بث مباشر مباراة ابها والوحدة في الدوري السعودي

10 نيوز

المصري يفوز بثلاثية علي انبي ويصعد للمربع الذهبي

10 نيوز

بالفيديو..بيراميدز يطيح بالاهلي من كاس مصر بهدف نظيف

10 نيوز

1 تعليق

quetiapine online 10 يناير، 2021 at 4:48 ص

I am just writing to make you understand what a really good experience my wife’s princess obtained using your webblog. She noticed some things, which included what it is like to possess an excellent teaching spirit to make others with no trouble learn about specific tortuous things. You undoubtedly surpassed readers’ expected results. Thanks for providing those productive, trusted, informative as well as unique tips on your topic to Mary.

الرد

اترك تعليق