لجنة إدارة الزمالك تكشف موعد إنتهاء عملها بالنادي

0

قال حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إنه سعيد بالبداية المبشرة للفريق في بطولة الدوري الممتاز، مشيرا إلى إن هناك إيجابيات كثيرة ظهرت في بداية المسابقة.

 

وقال المندوه في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة، إن فترة اللجنة الحالية لإدارة الزمالك ستنتهي يوم 23 نوفمبر المقبل.

 

وكان وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، قرر تعلين حسين لبيب، وعمرو اداهم وحسين السيد وحسام المندوه، لتولي إدارة نادي الزمالك، بشكل مؤقت لحين البت القضائي في موقف مجلس مرتضي منصور، بجانب الاعلان عن موعد نهائي لاجراء انتخابات نادي الزمالك، لاخيار مجلس إدارة جديدة لتولي النادي .

 

من ناحية أخري على صعيد الكرة نجح فريق كرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من تحقيق فوز مهم على انبي، بهدفين دون مقابل في مستهل مشوار الفريق في الدفاع عن لقب الدوري في الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

 

افتتح نادي الزمالك، الأهداف في الدقيقة 50 من زمن المباراة عن طريق المتألق أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، وعزز عمر السعيد، اللاعب البديل من ضربة راٍ رائعة تسكن شباك جارس انبي، ليحصد الزمالك، أول ثلاث نقاط في مشواره لجفاع عن اللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.